DMCA

تحميل دينو الوقت: الساعة التعلم الحر للحصول على الروبوت

App4Kids

\ u0627 \ u0644 \ u0648 \ u0642 \ u062a \ u0641 \ u064a \ u062a \ u0639 \ u0644 \ u0645 \ u0645 \ u0639 \ u062f \ u064a \ u0646 \ u0627 \ u0635 \ u0648 \ u0631!

( 164 )
الإصدار: 1.32
حجم: 9.9M

وصف

لعبة تعليمية "وقت التدريب على مدار الساعة" للأطفال ما قبل المدرسة التي يتعلم الطفل بسرعة إلى فهم على مدار الساعة.

اللعبة تتكون من التعليم والتدريب.
في تعليم طفلك سوف تتعلم ما يتكون ذلك من الساعات، كيفية تهدئة السهام واليد ساعة لمدة ساعة يعتمد على دقيقة واحدة. توحيد مواد التدريب!

وإذا كان طفلك من محبي الديناصورات، كنت تلعب أنها ستكون مثيرة جدا للاهتمام!

نحن تعلم وتعليم أطفالك على فهم الوقت على مدار الساعة!

وتهدف هذه اللعبة إلى تركيز الاهتمام للطفل على مدار الساعة لعبة، ممكن لفترة طويلة وسهولة، وبالتالي، عمل الوالدين. بعد كل شيء، تعليم طفلك على الاسترشاد بشكل صحيح من قبل ساعة، في الواقع، بالنسبة للآباء هو الفن. الام والاب يجب أن يسمح لكمية كافية من الوقت لشرح نفس تسمية عشر مرات.

لدينا لعبة - انها ذاكرة تجريب كبيرة والاهتمام، والأهم من ذلك، أنه يمكنك تشغيله في أي وقت. كل هذا أمر مريح جدا. عندما اعتاد الطفل لهذه اللعبة، وقال انه سوف يكون قادرا على اللعب من تلقاء نفسها، وكذلك لتطبيق معارفهم في الممارسة العملية مع عقارب الساعة الحقيقية التقليدية.

وتجدر الإشارة إلى أن تحديد الوقت على مدار الساعة - يعطى الطفل على الفور، ولكن يشجع على أي حال ليست ضرورية. تدريجيا، فإن جهود تتحمل النتائج.

الوقت يلعب دورا هاما جدا في حياة الناس، وهذا هو السبب فهم الساعات الام والاب في حاجة إلى تعليم الأطفال من سن مبكرة. كما يقول المثل، وكلما كان ذلك أفضل. نحن نقدم اللعبة التي سوف مريح وبطريقة مسلية لشرح الطفل أساسيات تحديد الوقت، لأننا جميعا نعلم أن الأطفال كل أكثر قابلية للفهم عندما يفسر كل ما تحتاجه في تمثيل اللون من اللعبة.
...أكثر

  • دينو الوقت: الساعة التعلم الحر APK می توانید دسترسی به مخاطبین خود را

معلومة اضافية

  • السعر

    حر
  • نظام التشغيل

    4.0 and up
  • لغة

    arbic
  • مؤلف

    App4Kids
  • حجم 

    9.9M
  • الإصدار

    1.32
  • التنزيلات

    100,000
  • تاريخ

    24 de de 2018